مستشفى الامراض النفسية بالعباسية والمستشار مرتضي منصور قاموا بارسال للنائب العام لتوقف برنامج رامز جلال رمضان 2020



تم إرسال خطاب للنائب العام والمجلس الأعلي لتنظيم الإعلام من قبل مستشفي الصحة النفسية بالعباسية والتابعة لوزارة الصحة والسكان بآعداد تحقيق في أقرب وقت والتدخل من قبل النائب العام ليتم وقوق برنامج "رامز مجنون رسمي" لمقدمه الفنان رامز جلال. 


وقالت الدكتورة مني عبد المقصور رئيسة أمانة الصحة النفسية.. من خلال اصدار بيان لها.. لابد من توقف هذا البرنامج لأنه يسيئ للمصريين وايضا الصحة النفسية للمصريين.. وقالت ايضا انه من الضروري ومصلحة البلاد تشير الي توقف البرنامج.. وسوف يكون هذا من القرارات الحكيمة من السادة المسئولين حماة وطننا الحبيب.. وأن هذا البرنامج رادع لنوعية هذه البرامج وهي من تؤثر بالسلبية علي المواطن والصحة النفسية له. 

وقالت الدكتورة مني رئيسة امانة الصحة النفسية أننا قمنا بإرسال هذا الخطاب ليتم توقفه ونحن علي علم أن السيد النائب العام يأخذ كل قراراته هذه الفترة الانتقالية للبلاد بكل حزم.. ونحن نثق فيما تم ارساله في الخطاب ونثق ايضا في شفافية السيد النائب العام.. لان هذا البرنامج يسيئ للمرض النفسي.

وأكدت أن ضيوف هذا البرنامج المريض.. سوف يتعبون من الاضطرابات النفسية بعد هذه الصدمة من صديقهم وتعزيبهم وجها لوجه.

وهذه صورة ضوئية من الخطاب المرسل من قبل مستشفي الصحة النفسية بالعباسية وتقع تحت منصة وزارة الصحة والسكان.. لسيادة النائب العام.

وجاء علي الجانب الآخر.. المستشار "مرتضي منصور" .. قام بارسال انذار للسيد وزير الداخلية بالقاء القبض وحبس الفنان رامز جلال وهذا يوم 27/4/2020 .. بخصوص البرنامج المذكور. 

وتم بارسال طلب لمستشفي الامراض العقلية والنفسية.. بالتحفظ عليه والكشف علي قواه العقلية.. وايضا طلب من وزارة الصحة هذا بأمر مستشفي الامراض العقلية بمخاطبة المستشفي وتنفيذ الطلب. 

وأعلن مرتضي علي الموقع الرسمي لنادي الزمالك المصري.. أن من الضروري التحقيق مع رامز جلال وفريقه وكل من تعاون في هذا البرنامج.. 

وهذا يقع تحت سيناريو كل عام.. الجميع يطالب بتوقف البرنامج.. وهل هذا سوف يحدث هذا العام أم لا.

***********************


***********************

Post a Comment

أحدث أقدم